حملة تحسيسية حول الحفاظ على الاملاك العامة بعمالة مقاطعة الحي الحسني الدارالبيضاء

2021-02-21T10:26:03+00:00
2021-02-21T10:26:05+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallah21 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين

مشاهد بريس

في إطار الحملات التحسيسية والتوعية للمجتمع المدني بجهة الدارالبيضاء – سطات يومه السبت 20 فبراير الجاري بحملة تحسيسية تحت شعار: كلنا مسؤولون عن الممتلكات العامة لأنها في خدمتنا، لاللتخريب لا للتلوث … كفى كفى .
إنطلقت الحملة التحسيسة من أمام مقر دار الشباب عمالة الحي الحسني انقسمت إلى مجموعتين المجموعة الأولى عبر سيارة بها مكبر الصوت لتوعية الساكنة المحلية بإحترام والحفاظ على حافلات النقل الحضري وعدم تكسير زجاجها والحفاظ على البيئة وعدم رمي الازبال في المساحات الخضراء لأن نظافة المدينة مسؤولية الجميع.
في حين قامت المجموعة الثانية مشيا على الاقدام لتحسيس المواطنين بهذه الحملة وفي الختام وجه مجموعة من رؤساء ورئيسات الجمعيات المشاركة في هذه الحملة التوعوية وكذا مشاركة جمعيات العاملة في مجال الإعاقة الاجتماعية منها والرياضية وقد عبر السيد عبد الله صالحي رئيس النسيج الجمعوي بعمالة حي الحسني الدارالبيضاء في كلمة ختامية قدم الشكر لكل من ساهم في إنجاح الحملة التوعوية واستنكر ماقامت به قناة الشروق الجزائرية إساءتها لسيادة المملكة المغربية الشريفة في شخص ملكها محمد السادس نصره الله وايده حيث قال إن جلالة خط أحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.