رسميا: الكاف تعيد نظام الذهاب والإياب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

2020-08-03T13:30:24+00:00
2020-08-03T13:30:25+00:00
رياضة
admin3 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

عاد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن قراره بإقامة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري الأبطال بنظام التجمع في الكاميرون، بعد إجتماعات لجنته التنفيذية في 30 يونيو الماضي، ليؤكد إقامة مباراتي نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب الذي كان معتمدا أصلاً.

وكان الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الإتحاد القاري، أعلن، بعد الإجتماعات الأخيرة للجنة التنفيذية في نهاية يونيو، إقامة مباريات الدور نصف النهائي في العاصمة الكاميرونية ياوندي في شتنبر المقبل بنظام التجمع؛ لكن ملعب جابوما ستاديوم، الذي يتسع لـ60 ألف متفرج، لم يعد قادرا على إحتضان هذه المباريات بسبب تفشي جائحة “كورونا”.

وبالتالي، قرر الإتحاد الإفريقي إقامة مباراتي الدور نصف النهائي بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي، من جهة، والزمالك المصري مع الرجاء البيضاوي في 25 و26 شتنبر على أرض مصر، ومباراتي الإياب في 2 و3 أكتوبر في المغرب؛ بحسب بيان صادر عن الكنفدرالية الإفريقية.

وأضاف المصدر نفسه: “ستقام المباراة النهائية على ملعب محايد، في حال تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب. أما في حال جمعت المباراة النهائية بين فريقين من دولة واحدة، فستقام في المغرب أو مصر في 15 أو 16 أكتوبر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.