زوكربرغ يخسر 7 مليارات دولار خسائر بعد ساعات من تعطل فيسبوك

2021-10-05T08:51:30+00:00
2021-10-05T08:51:32+00:00
اقتصاد
Bouasriya Abdallah5 أكتوبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
زوكربرغ يخسر 7 مليارات دولار خسائر بعد ساعات من تعطل فيسبوك

مشاهد بريس

بعد الانقطاع العالمي لتطبيقات التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس آب وانستغرام، تراجعت الثروة الشخصية للرئيس التنفيذي لشركة الفيس بوك حيث تقدر خسائره حالياً بنحو7 مليارات دولار أمريكي، وذلك نظراً لانقطاع خدمات التطبيقات المذكورة لسبب لم يتم الكشف عنه حتى اللحظة الحالية، وهذا وفقاً للتصريحات الصادرة من وكالة بلومبرج، إليكم التفاصيل.

تراجع ثروة زوكربيرغ بعد الانقطاع العالمي لشركة الفيس بوك
وفقاً لما ورد عن صحيفة بلومبرغ، فقد تراجعت أسهم شركة فيس بوك بنحو 5 بالمائة عقب الانقطاع العالمي الذي تتعرض له الشركة حالياً، حيث توقف تطبيقات الفيس بوك والواتس آب والانستجرام عن العمل تماماً في كل أنحاء العالم وجاري العمل على إنقاذ الموقف من قبل الشركة تجنباً للمزيد من الخسائر.

في تمام الساعة الرابعة من مساء الإثنين، أعلن الكثير من المستخدمين بأنهم يواجهون مشاكل في استخدام التطبيقات الأشهر على مستوى العالم، حيث صرح أحد المستخدمين بتغريدة على موقع تويتر مؤكداً بأنه هناك انقطاع آخر لعائلة شركة “فيس بوك”، لتبادر شركة الفيس بوك بالرد بتغريدة توضح فيها الموقف لجميع رواد تلك التطبيقات حيث جاءت كالتالي” نعي جيداً أن الكثير من المستخدمين يواجهون مشاكل في الوصول للتطبيقات والتعامل بشكل طبيعي ونعمل جاهدين في الوقت الراهن للتخلص من تلك المشكلة بأسرع ما يمكن ونعتذر لكم عن أي إزعاج”.

تغريدات الواتس آب على تويتر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.