سبعيني يقتل ابنه ويدفنه في “جردة” باولاد سي بلغيث اقليم الفقيه بنصالح

2021-04-30T09:07:35+00:00
2021-04-30T09:07:37+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah30 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

مشاهد بريس


أقدم أب سبعيني ليلة الاربعاء /الخميس على إنهاء حياة إبنه الثلاثيني، بواسطة صاعق كهربائي، قبل أن يوجه إليها طعنات قاتلة بواسطة سكين، بدوار سي بلغيت سوق السبت، اقليم الفقيه بن صالح.

وأضافت مصادر ذاتها أن الأب السبعيني قام بصعق إبنه، ثم طعنه بواسطة سكين على مستوى القلب، أثناء نومه، قبل أن يقرر دفنه في حديقة صغيرة داخل المنزل، بغية إخفاء معالم الجريمة.

وأفاد مصدرنا أن الضحية دخل منذ مدة في صراع مع الأب السبعيني، الذي يشتبه فيه بارتكاب جريمة “زنا المحارم” رفقة أحد قريباته، مما أجج الوضع بين الأب والإبن الذي كشف فضيحته.

وذكرت مصادر محلية أن الابن الثلاثيني، قرر، قيد حياته، قضاء شهر رمضان، رفقة أبيه الذي يعيش وحيدا رفقة حفيدته بعد أن تركت زوجته البيت منذ مدة، إلا أن الأب الجاني قرر وضع حد لحياته خلال حلوله ببيت الأسرة.

وزاد مصدرنا أن الحفيدة البالغة من العمر 13 سنة أشعرت أحد الأقارب بتفاصيل الجريمة، حيث تم إشعار السلطات المحلية التي حلت رفقة عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى مكان الحادث، وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، فيما تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.