عامل عمالة انزكان أيت ملول يشرف على تدشين مقر جديد لجماعة القليعة

2021-11-19T14:45:53+00:00
2021-11-19T14:45:55+00:00
مجتمع
Youssef Tarzan19 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
عامل عمالة انزكان أيت ملول يشرف على تدشين مقر جديد لجماعة القليعة

يوسف طرزا

في اطار تكريس مفهوم الحكامة الجيدة وتحسين جودة المرافق العمومية، تم تدشين المقر الجديد لجماعة القليعة ،وقد أشرف على التدشين السيد إسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة انزكان أيت ملول ، مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي ونواب ومستشارو الإقليم في البرلمان والكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الأمنية ورؤساء المصالح الخارجية الإقليمية والمنتخبين وممثلي الهيئات السياسية والتنظيمات النقابية وفعاليات وجمعيات المجتمع المدني والأعيان والسكان وممثلي وسائل الإعلام. ،وكان في استقباله السيد رئيس المجلس البلدي والسادة أعيان المنطقة ورؤساء المصالح الخارجية.

IMG 1767 1 scaled - مشاهد بريس

وبناية الجماعة تم تشييدها وفق مواصفات هندسية متطورة ، كما تتوفر على خصائص ولوجية، وعدة مرافق ومكاتب إدارية مزودة بأحدث الوسائل وآليات عمل من شأنها تجويد الخدمات الإدارية المقدمة.

IMG 1787 1 scaled - مشاهد بريس

ويهدف هذا المشروع إلى تقريب الإدارة من المواطنين والرقي بالخدمات الإدارية المقدمة للمواطنين من طرف الجماعة وتحسين ظروف عمل الموظفين والمجلس.

IMG 1801 1 scaled - مشاهد بريس

بعدها أقدم السيد العامل على قص شريط الافتتاح، ثم قام رفقة الوفد المرافق له بجولة عبر مرافق البلدية ،ووقفوا على مختلف المرافق المكونة لها والتجهيزات الإدارية التي تتوفر عليها.

IMG 1735 1 scaled - مشاهد بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.