فوز مستحق لفريق نجوم البوغاز النسوي

2021-04-09T07:47:13+00:00
2021-04-09T07:48:40+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah9 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

أيوب لغليض – طنجة

عرفت قاعة مغوغة الكبيرة إحتضان مباراة لكرة القدم النسوية داخل القاعة برسم الدورة الثالثة من منافسات عصبة الشمال لكرة القدم، القسم الرابع والتي جمعت بين فريق نجوم البوغاز و فريق لكوس القصر الكبير، حيث تمكن فريق البوغاز بفوز مستحق و الحصيلة كانت تقيلة على فريق لكوس وكانت النتيجة النهائية سباعية نظيفة.

ودخل الفريقين الى رقعة الملعب عازمون على الفوز، ثم تفاجأ الجميع بأداء فريق البوغاز الذي كان متفوقا على خصمه من الناحية الفنية و البدنية و السيطرة على الكرة بعد سفارة الحكم فرض نفسه بقوة في المباراة و غزا شباك الخصم القصري الذي لم يجد سبيل لمواجهة خطة نجوم البوغاز و بدأت هجومات فتيات نجوم البوغاز من قلب الدفاع على قدم اللاعبة المتميزة فاطمة بيني مرورا إلى وسط الملعب وتغير مسارها إلى الاجنحة تم تقدمها الى الهجوم الذي يضم لاعبات يتميزون بمرونة و مهارات عالية مثل بثينة المزنودي وخلود الصلب التي يتم الاعتماد عليها في المهام الصعبة و أيضا يسرى الخلفاوي صاحبة الالعاب السحرية و السرعة داخل رقعة الملعب.

و أكد رئيس فريق نجوم البوغاز النسوي عبد المنعم الزناتي لجريدة “مشاهد بريس” بعد انتهاء المباراة أنه جد سعيد بمجهودات فريقه الذي يفتقر للدعم ويعتمد على امكانياته الذاتية بالاضافة إلى كونه حديث التأسيس، ويزخر بطاقات رياضية واعدة ومسيرين ينتمون إلى المجال الرياضي هدفهم الارتقاء بالرياضة النسوية بالإقليم بشكل عام و بالمدينة بشكل خاص، وخلق فريق تنافسي قوي يرغب في تحقيق الصعود إلى القسم الاول في السنوات القادمة، و يحتاج إلى الاهتمام والدعم والمساعدة اللازمة من أجل النهوض بهذه الرياضة ، والاهتمام باللاعبات وكذا الراغبات في ممارسة كرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.