فيديو تعنيف “مثلي” بطنجة يحرك المصالح الأمنية لتوقيف المتورطين

2022-11-13T16:56:06+00:00
2022-11-13T16:56:09+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 13 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 13 ثانية
فيديو تعنيف “مثلي” بطنجة يحرك المصالح الأمنية لتوقيف المتورطين

مشاهد بريس

تناقلت عدد من الصفحات الفايسبوكية شريط فيديو تحفظت الصفحة عن نشره لما يتضمن من كلام ناب، وهو الشريط الذي يوثق لحظات تعنيف شخص يرتدي أزياء نسائية، من طرف بعض الأشخاص بينهم قاصرون.

ودخلت المصالح الأمنية على الخط، حيث تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، أمس السبت 12 نونبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، وهم راشد وثلاثة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 13 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح بالشارع العام.

وأضافت مصادر أمنية، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد تفاعلت، بجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر تبادل المشتبه فيهم للضرب والجرح بالشارع العام، وذلك لأسباب وخلفيات تتواصل الأبحاث للعمل على تحديدها، حيث باشرت عمليات أمنية مكثفة مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، وتحت المراقبة الشرطية بالنسبة للقاصرين، وذلك على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف من النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.