كورونا تقلص حضور الموظفين بمجلس النواب

2022-01-14T16:13:14+00:00
2022-01-14T16:13:15+00:00
سياسة
Bouasriya Abdallah14 يناير 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر

مشاهد بريس

دفع ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف موظفي مجلس النواب إدارة المجلس إلى تقليص حضور الموظفين، واعتماد العمل عن بعد.

في هذا الصدد، أصدرت إدارة مجلس النواب مذكرة حول تنظيم عملية الحضور كإجراء وقائي للحد من انتشار “كوفيد-19” والفيروسات المتحورة عنه.

ودعت المذكرة كافة المسؤولين الإداريين لتدبير عملية الحضور من خلال التقليص من عدد الموظفين العاملين بكل وحدة إدارية إلى الحد الأدنى الضروري لأداء المهام المنوطة بها، علما أن هذه الإجراءات لا تشمل المسؤولين الإداريين.

كما أكدت المذكرة على تنظيم مداومة بمنهجية تعتمد على التناوب في توزيع المهام على الموظفين بين العمل بمقر المجلس والعمل عن بعد، على أساس ألا تتجاوز فترة التغيب بالنسبة لكل موظف يومين متتابعين، شريطة تفادي السفر خارج مدينة الرباط والنواحي خلال أيام العمل الأسبوعية.

وحثت المذكرة الموظفين على التحلي بالجدية والانضباط في العمل، وأن يظلوا رهن إشارة الإدارة، والتعجيل بأخذ جرعات اللقاح الموصى بها من طرف السلطات الصحية، والاستمرار في اتخاذ الاحتياطات اللازمة المرتبطة بقواعد النظافة والسلامة الصحية، كإجبارية ارتداء الكمامة واستعمال وسائل التعقيم وتهوية المكاتب واحترام التباعد الجسدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.