لقاء تواصلي حول نظام “المساهمة المهنية الموحدة”

2021-04-02T08:21:35+00:00
2021-04-02T08:21:36+00:00
اقتصاد
Bouasriya Abdallah2 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
لقاء تواصلي حول نظام “المساهمة المهنية الموحدة”

مشاهد بريس

أقيم، مؤخرا بمقر عمالة إقليم الجديدة، لقاء تواصلي حول النظام الضريبي “المساهمة المهنية الموحدة” الخاص بالحماية الاجتماعية للمهنيين، والذي تم إقراره بموجب قانون المالية لسنة 2021.

وفي كلمة له بالمناسبة، أوضح عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج أن هذا النظام، المندرج في إطار الورش الكبير والاستراتيجي الذي أرسى دعائمه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، يروم ضمان الحماية الاجتماعية لفئات عريضة من المواطنين.

ودعا، في هذا الصدد، كافة الهيئات المهنية بالإقليم إلى التعبئة الشاملة والانخراط في هذا النظام الجديد، الذي يشكل فرصة سانحة للنهوض بالوضع الاجتماعي للمهنيين.

وأشار، نقلا عن البلاغ ذاته، إلى أن جميع الإدارات المعنية معبأة لتقديم كل الخدمات ذات الصلة سواء تعلق الأمر بالتوضيحات الخاصة بإجراءات نظام “المساهمة المهنية الموحدة”، أو بإيداع التصريحات وطلبات الانخراط فيه.

وحضر هذا اللقاء، الذي تخللته سلسلة من العروض المتعلقة بشروط تطبيق وبمزايا هذا النظام، كل من رئيس المجلس الإقليمي، ورئيس الجماعة الترابية بالجديدة، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، والمدير الجهوي للضرائب بالجديدة، والمدير الإقليمي للتجارة والصناعة، وممثلة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالجديدة، إلى جانب ممثلين عن قطاعات التجارة والصناعة التقليدية والخدمات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.