لقجع غاضب من اللاعبين المتورطين في توزيع الدعوات على ”المؤثرين” في مباراة المغرب وغينيا

2021-11-17T17:14:59+00:00
2021-11-17T17:15:00+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah17 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين

مشاهد بريس

عبر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن غضبه الشديد من واقعه فوضى “المؤثرين” الذين حضروا مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام منتخب غينيا كوناكري أمس الثلاثاء، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بدعوات من لاعبين في المنتخب الوطني ما وضع الجامعة في موقف محرج أمام الرأي العام الرياضي.

وكشفت مصادر مطلعة أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قام برد فعل قوي ضد “مؤثري السوشيل ميديا” الذين تابعوا لقاء المنتخب المغربي أمام غينيا وما خلفه من نقاش وجدل حول التمييز بين الجماهير المغربية هذه الأخيرة التي تفاجأت بحضور فئة داخل ملعب المباراة علما أن ولوج المركب لا يسمح به بسبب التدابير الاحترازية التي تفرضها السلطات.

وأكدت المصادر نفسها أن فوزي لقجع سلط غضبه على اللاعبين الاثنين موضحا أن سلوكهما أساء للجامعة الملكية المغربية، حيث حذرهما رئيس الجامعة من تكرار هذا السلوك الذي لا يليق بلاعبين محترفين ويلعبان ضمن النخبة المغربية.
وكان لاعبان دوليان منحا لعدد من “مؤثري السوشيل ميديا” دعوات خاصة لمتابعة لقاء المنتخب المغربي ونظيره الغيني بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ضمن اقصائيات كأس العالم قطر 2021، وهو ما خلق جدلا كبيرا وغضبا من جماهير المنتخب المغربي التي دعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع إلى فتح تحقيق في الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.