مسؤولي جماعة العيون في لقاء تواصلي مع الفعاليات الجمعوية

2020-10-19T16:05:37+00:00
2020-10-19T16:05:38+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallah19 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

مشاهد بريس

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر الملحقة البلدية زوال اليوم الاثنين 19 اكتوبر 2020، لقاءا تواصليا عقدته رئاسة المجلس الجماعي للعيون، مع ممثلي الجمعيات والوداديات السكنية بحي المطار.

وقد خصص هذا اللقاء لمناقشة مجموعة من النقاط الهامة أبرزها، التهيئة التي تعرفها شوارع وأزقة حي المطار والتي سيتم تعبيدها بالمغلف الحام، كما سيتم تشجيرها وتثبيت مصابيح للإنارة ذات جودة عالية.

كما عرف اللقاء تدخلات ممثلي الوداديات التي انصبت على اقتراحات وملاحظات تثمن مشروع التهيئة الذي يعرفه الحي والتي استحسنها أطر المجلس الجماعي مؤكدين على أخدها بعين الاعتبار.

وعبر ممثلو الوداديات عن امتنانهم الخالص للسيد الرئيس وكافة أطر المجلس على هذا اللقاء الذي اعتبروه بادرة طيبة من رئاسة المجلس، تصب في إطار اعتماد سياسة القرب واشراك المواطن في تسيير الشأن المحلي، وهذا إن دل على شيء انما يدل على انفتاح المجلس الجماعي للعيون على كافة فعاليات المجتمع المدني وذلك في اطار المقاربة التشاركية التي خولها دستور 2011.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.