مشروع رقمنة المنظومة الصحية يجمعُ وزارة الصحة بمهنيي قطاع المستلزمات الطبية

2022-07-24T16:57:35+00:00
2022-07-24T16:57:37+00:00
طب وصحة
Bouasriya Abdallah24 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

مشاهد بريس

عقدت مديرة مديرية الأدوية والصيدلة بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بشرى مداح لقاء تواصليا مع ممثلي كافة الهيئات المهنية لقطاع المستلزمات الطبية، وذلك في إطار استمرارية الشراكة بين القطاعين العام والخاص ودعم قطاع مؤسسات المستلزمات الطبية.

واستعرضت السيدة مداح في هذا اللقاء، الذي عقد يوم الجمعة الجاري، الخطوط العريضة لمشروع رقمنة الخدمات التي تعتزم مديرية الأدوية والصيدلة تقديمها لفائدة مهنيي قطاع المستلزمات الطبية والفاعلين الاقتصاديين من تبسيط المساطير والإجراءات الإدارية المعمول بها تنفيذا لاستراتيجية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية.

وحسب بلاغ للوزارة، فإن ممثلي الهيئات المهنية للقطاع المذكور عبروا عن ارتياحهم الكبير لمشروع الرقمنة الذي يشرف عليه وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد ٱيت الطالب من أجل تجويد الخدمات التي تقدمها الإدارة مع تبسيط المساطر وتسريع معالجة الملفات.

كما نوهوا بالمجهودات الهائلة التي تبذلها الوزارة الوصية من أجل النهوض بهذا القطاع الواعد، في إطار تنزيل الورش الملكي المتعلق بإصلاح المنظومة الصحية في المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.