مصير كلية العلوم التطبيقية بأيت ملول يقود أساتذة جامعيين إلى مواصلة المقاطعة الشاملة

2022-09-24T10:52:23+00:00
2022-09-24T10:52:25+00:00
جهويات
Youssef24 سبتمبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
مصير كلية العلوم التطبيقية بأيت ملول يقود أساتذة جامعيين إلى مواصلة المقاطعة الشاملة

مشاهد بريس

تعتزم النقابة الوطنية للتعليم العالي بأيت ملول، الاستمرار في مقاطعة الدخول الجامعي وكذا تعليق أنشطة ممثلي الأساتذة ورؤساء الشعب بجميع هياكل المؤسسة، تنديدا بالتماطل والتجاهل والتسويف الذي تنهجه رئاسة جامعة ابن زهر والوزارة الوصية عن قطاع التعليم العالي.
النقابة دعت في بيان ، تتوفر الجريدة على نسخة منه، إلى الكشف عن الملف الوصفي لما سمي بكلية العلوم التطبيقية بأيت ملول، وإعادة النظر في توزيع المناصب والميزانية المخصصة لكلية العلوم التطبيقية بأيت ملول.
وكشف ذات البيان أن الجمع العام للأساتذة الجامعيين لكلية العلوم التطبيقية بأيت ملول، أنهم سيخوضون الأسبوع الثاني للمقاطعة الذي سيعرف خطوات أكثر تصعيدا سيعلن عن تفاصيلها لاحقا، دفاعا عن الجامعة وعن دورها الريادي في التكوين والبحث العلمي.
الجامعيون ناقشوا في اجتماعهم تقييم أسبوعهم الأول من المقاطعة الشاملة والتي شملت الوقفة الأولى برحاب ما يسمى كلية العلوم التطبيقية أيت ملول وكذا الوقفة الأولى أمام رئاسة جامعة ابن زهر أكادير، تميزتا بالحضور الوازن والمكثف على حد وصف البيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.