مطاردة هوليودية من طرف الدرك الملكي أودت بتوقيف مسلح بسيف بلالة ميمونة

2022-06-18T05:04:38+00:00
2022-06-18T05:04:39+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ شهرين

عيسى هبولة/مشاهد بريس

بعد مطاردة هوليودية تمكنت عناصر الدرك الملكي بجماعة لالة ميمونة من توقيف شاب يبلغ من العمر حوالي 22 سنة، وينحدر من نفس الجماعة، قد قام بأعمال شغب مسلحا بسيف.

وحسب شهود من عين المكان، فإن الشاب قد قام بهجوم على بعض الجيران داخل سكناهم وقام بتكسير داراجة من نوع “تريبورتور ، ثم توجه الى محل لكراء لوازم تنشيط الأفراح والحفلات”ديدجي” وقام بتكسير الكراسي وسط فوضى عارمة، الامر الذي أثارا رعبا بين صفوف الساكنة.

هذا وقد صرح لمشاهد بريس السيد “رشدي الغرباوي” القاطن بنفس الجماعة، وصاحب محل لبيع الهواتف، أن الشاب قد هجم عليه وهو داخل محله، وكسر الزجاج وأخذ بالقوة هاتفين محمولين من نوع الهواتف الذكية، الامر الذي دفع به وبالجيران الى الاتصال بالدرك الملكي .

وحين علمها بالحادث، عرعت الى عين المكان عناصر من الدرك الملكي، حيث قامت بمطاردة هوليودية، الامر الذي دفع بالشاب الى اللجوء الى سطح أحد المنازل والتهديد بالانتحار حسب شهود عيان.

وبعد محاولات من عناصر الدرك الملكي والمواطنين لعذوله عن فكرة الإنتحار ،لاذ بالفرار مرة أخرى، حيت تم توقيفه داخل منزلهم حسب مصادرنا.

وتجدر الاشارة الى أنه قد شوهدت دماء على ذراع أحد عناصر الدرك الملكي، يُعتقد أنه أصيب خلال المطاردة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.