نزاع حول “الإرث” ينتهي بجريمة قتل بشعة بفاس

2022-09-14T18:51:24+00:00
2022-09-14T18:51:25+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah14 سبتمبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين

مشاهد بريس

هزت جريمة قتل حي زواغة بمدينة فاس، ذهبت ضحيتها امرأة في الأربعينيات من عمرها، إثر تعرضها للهجوم باستعمال السلاح الأبيض على يد شقيق زوجها.

وفي تفاصيل الواقعة كشفت مصادر خاصة، أن الجاني الأربعيني كان قد اعترض طريق زوجة أخيه قبل أن يقوم بالاعتداء عليها بالسلاح الأبيض أمام أعين المارة بالقرب من منزلها، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة عجلت بوفاتها مباشرة بعد نقلها إلى مستشفى الحسن الثاني بفاس.

وأضافت المصادر نفسها أن أسباب الجريمة لا زالت مجهولة، فيما رجحت مصادر أخرى أن يكون دافع الجريمة هو خلافات عائلية بسبب الإرث، في الوقت الذي تبقى هذه المعطيات مجرد فرضية غير مؤكدة في انتظار ما ستكشف عنه التحقيقات الأمنية.

وأوردت ذات المصادر، أن عناصر الأمن تمكنت في وقت وجيز من توقيف المشتبه فيه، ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، في انتظار عرضه على العدالة للمحاكمة وفق التهم المنسوبة إليه.

إلى ذلك، جرى إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس، في انتظار إجراء تشريح طبي للوقوف على الأسباب الحقيقية للواقعة، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.