نهضة الزمامرة يستضيف رجاء بني ملال في قمة الدورة الثالثة

2022-09-24T10:57:57+00:00
2022-09-24T10:57:58+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah24 سبتمبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين

عثمان مرشد/مشاهد بريس


يحل فريق رجاء بني ملال ضيفا ثقيلا على نهضة اتلتيك الزمامرة على أرضية ملعب الشهيد احمد شكري يوم الأحد 25 شتنبر 2022، ابتداء من الساعة الخامسة 17:00 لحساب الجولة الثالثة ضمن منافسات البطولة الاحترافية الدوري المغربي القسم الثاني.

ويأمل نهضة اتلتيك الزمامرة بقيادة مدربه بن اشريفة تحقيق الفوز على رجاء بني ملال من أجل مواصلة صدارة الترتيب العام، ويحتل صقور دكالة المركز الأول في جدول الترتيب الدوري المغربي القسم الثاني برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في مبارتين ضد كل من فريقي نادي شباب بنجرير وشباب المسيرة.

وفي المقابل يأمل رجاء بني ملال تحقيق أول فوز له هذا الموسم، وذلك بعد أن تعرض للهزيمة في اللقاء الأول والتعادل سلبا في المباراة الثانية أمام الراسينغ البيضاوي، ويحتل “فارس عين أسردون” الرتبة الثالثة عشرة في سبورة الترتيب العام برصيد نقطة واحدة.

بقية الإشارة، أنيطت مهمة حكم هذه المباراة للحكم حسن الرحماني، حيث سيساعده كل من ياسين هاجوت كحكم مساعد أول، وزكرياء محمود كحكم مساعد ثاني، بينما سيشغل أمين معطاوي مهمة الحكم الرابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.