والد تلميذة يوجه لكمات قوية لأستاذة داخل القسم ويرسلها إلى المستشفى في حالة غيوبة

2022-01-27T08:11:10+00:00
2022-01-27T08:11:11+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah27 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر

مشاهد بريس

تعرضت أستاذة تعمل بالثانوية الإعدادية “فاطمة الفهرية” بمدينة فاس إلى اعتداء جسدي من قبل والد تلميذة، بعدما تهجم عليها داخل حجرة الدرس وعرضها للسب والشتم بكلام جارح من قبيل: “انتي مريضة، ماكتصلاحيش للتعليم”، قبل أن ينهي تدخله بتوجيهه لها ضربات على مستوى الرأس أفقدها الوعي، مما استدعى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي الغساني بالمدينة، لتلقي العلاجات الضرورية.

وأفادت مصادر محلية، أن الأستاذة تدرس مادة الرياضيات، والمعتدي قرر الهجوم عليها داخل الفصل الدراسي، وذلك بسبب التقرير الذي أنجزته في حق ابنته “المعروفة بسلوكاتها السيئة” داخل المؤسسة التعليمية.

السؤال المطروح، كيف تمكن هذا الشخص من الولوج إلى المؤسسة التعليمية؟ وتمكن من الوصول إلى القسم قاطعا مسافة كبيرة؟ وأين كان الطاقم الإداري للمؤسسة؟ وهو ما يجعل جميع المسؤولين داخل الإدارة موضع تساؤل.

وتشير المصادر، إلى أن الأستاذة تقدمت بشكاية أمام المصالح الأمنية في انتظار الاستماع إلى والد التلميذة في محضر قانوني، مع الإشارة أن عددا من النقابات ستدخل على الخط هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.