وزارة الصحة تتواصل بشأن الحصيلة اليومية للحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد

2021-02-04T06:49:22+00:00
2021-02-04T06:49:24+00:00
طب وصحة
admin4 فبراير 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

في إطار الخطة التواصلية لوزارة الصحة المتعلقة بالحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، تخبر الوزارة الرأي العام ووسائل الإعلام، أنها ستشرع في التواصل بشأن الحصيلة اليومية لعملية التلقيح، بشكل يومي، انطلاقا من يومه الإثنين فاتح فبراير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساءً (18h00).

وسيتم نشر هذه الحصيلة ضمن النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لكوفيد-19،  على البوابة الرسمية لفيروس كورونا المستجد بالمغرب www.covidmaroc.ma، وكذا البوابة الخاصة بالحملة الوطنية للتلقيح  www.liqahcorona.ma بالإضافة إلى الصفحات الرسمية لوزارة الصحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولذلك تهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير الذي أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، انطلاقته الفعلية يوم الخميس 28 يناير 2021، وذلك بهدف تحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي، وبالتالي تقليص نسبة تفشي الفيروس في أفق القضاء على حالات الإصابة وكذا الوفيات الناتجة عنه، وتأمين العودة التدريجية للحياة العادية.ومن جهة أخرى، تشدد وزارة الصحة على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية من ارتداء للكمامة بشكل سليم، واحترام التباعد الجسدي، والحرص على النظافة العامة، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.