أمن سطات يفتح بحثا في وفاة شقيقتين

2022-01-29T08:29:01+00:00
2022-01-29T08:29:02+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah29 يناير 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر

مشاهد بريس

أمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات، مساء أمس الجمعة، الضابطة القضائية التابعة للأمن الولائي بعاصمة الشاوية، بفتح بحث تمهيدي لكشف جميع الظروف والملابسات المحيطة بوفاة شقيقتين بحي ميمونة غرب مدينة سطات.

وأفادت مصادر محلية بأن الهالكتين “س،ب”، البالغة من العمر 29 سنة، وشقيقتها “ف،ب”، وتبلغ 35 عاما، كانتا في زيارة عائلية إلى إحدى قريباتهما بحي ميمونة، إلا أن اختناقا مفاجئا تعرضتا له أدى إلى نقلهما على وجه السرعة نحو المركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات، إلا أنهما فارقتا الحياة في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي.

ورجحت المصادر نفسها كون تسرب أول أوكسيد الكاربون من أسطوانة الغاز بالمتواجدة بالمنزل أدى إلى وفاة الشقيقتين، قبل أن تأمر النيابة العامة المختصة بسطات بتوجيه جثتي الهالكتين نحو مستودع الأموات قصد التشريح الطبي، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، واستثمار نتائجه في البحث القضائي التمهيدي المفتوح من قبل عناصر الشرطة القضائية بأمن سطات، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.