إبتدائية تارودانت تدين خليفة قائد بقيادة أولاد محلة

2022-11-04T10:59:06+00:00
2022-11-04T10:59:10+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah4 نوفمبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
إبتدائية تارودانت تدين خليفة قائد بقيادة أولاد محلة

مشاهد بريس

ادانت إبتدائية تارودانت خليفة قائد قيادة أولاد محلة ب أربعة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 الاف درهم.

وترجع أطوار القضية مند اسبوعين تقريبا حيث وحسب مايروج ان خليفة قائد قيادة أولاد محلة اقليم تارودانت طلب من مواطن رشوة قدرها 3000درهم كي يتم قبول رخصة بناء، والتي وحسب معطيات من مصادر مختلفة ان الرخصة المسلمة للمواطن مزورة وهنا أيضا يفتح اكثر من سؤال حول الرخص الممنوحة بالنفود الترابي للقيادة المذكورة خاصة أن اخبار رخص البناء المزورة الممنوحة من طرف الجماعات التابعة للقيادة اولاد محلة بات حديث المقاهي والشارع ويتطلب فتح تحقيق وبحث قضائي واسع ، وبعد ابتزاز الضحية وإرغامه على أداء المبلغ المالي المذكور كرشوة قام بربط الاتصل بالرقم الأخضر ليتم التنسيق مع النيابة العامة ونصب كمين محكم للخليفة ويم الاطاحة به متلبس برشوة.


ولقي هذا الخبر استحسانا واسع داخل المجتمع حيث عبر عن وعي المواطن ومساهمته في محاربة الرشوة، كما أن هذا الخليفة عرف بقبح معاملته مع المواطن واستغلاله للسلطة والشطط فاستعمالها ومجموعة من الخروقات التي عبرت عنها مجموعة من الجمعيات الحقوقية في بيانات وتنديدات متعددة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.