إخفاء ق…اصر داخل منزل بعد تلقيه ضربه أوقعته في غيبوبة بجماعة لآلة ميمونة

2023-06-30T09:19:41+00:00
2023-06-30T10:27:06+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ ساعة واحدةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ ساعة واحدة

عيسى هرولة/ مشاهد بريس

تعرض قاصر يبلغ من العمر 14 سنة ويقطن بجماعة لآلة ميمونة لاعتداء من طرف شاب يبلغ من العمر حوالي 18 سنة ويقطن بنفس الجماعة، حيث تلقى ضربة أسقطته في غيبوبة، وذلك الخميس 29 يونيو 2023.

وتعود تفاصيل هذا الاعتداء حين كان القاصر رفقة أحد اصدقائه بأحد محلات الألعاب بالقرب من مسجد العزيب بلالة ميمونة، حيث قام المعتدي بإفساد اللعب على الضحية، الأمر الذي دفع إلى نشوب مناوشات كلامية بين الطرفين.

وبعد تلقيه عدد من الضربات يؤكد الضحية أنه تلقى ضربة من الخلف أسقطته مغشيا عليه، الأمر الذي دفع بعائلة المعتدي إلى إخفاء القاصر الضحية داخل منزلهم، حيث قام أحد الشهود العيان بإخبار عائلة الضحية على وجه السرعة.

هذا وبعد وصول أم وأخ الضحية إلى عين المكان بحثا عن المنزل الذي تم اخفاء الضحية داخله، وبعد قيام أم الضحية بالضرب على الباب والصراخ، تم فتح باب المنزل ليتم العثور على الضحية داخلا في غيبوبة ومبللا بالمياه حسب تصريحات الام.

وأمام هذا المشهد تقول أم الضحية، لما رأيت ابني في هذا الوضع لم اجد سوى الصراخ ( عتقو ولدي كيموت)، إذ تم حمله على وجه السرعة و وضعة داخل سيارة كانت مركونة بالقرب من منزل المعتدي، حيث تم نقله إلى مستشفى الزبير السكيرج بمدينة سوق الأربعاء الغرب، ثم إلى مستشفى الادريسي بالقنيطرة لتلقي الإسعافات الأولية.

والجدير بالذكر، أنه تم وضع شكاية من طرف عائلة القاصر الضحية لدى مصالح الدرك الملكي، حيث تم الاستماع لهم وتحرير محضر في القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.