إغلاق منافذ مداخل أحياء ومؤسسات عمومية بأيت ملول والسلطات الإقليمية في صمت رهيب

2020-12-21T15:31:54+00:00
2020-12-21T15:31:55+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallah21 ديسمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

أمام صمت السلطات الإقليمية والمحلية والمنتخبين بإقليم انزكان ايت ملول تسبب مشروع إعادة تهيئة الطريق الرابطة بين ملتقى الطرق بتمرسيط وازرو في إغلاق جميع نوافد المداخل الرئيسية لمؤسسة المناهل الابتدائية ومعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة ومدخل حي تمرسيط وشركة خاصة لتلفيف الخضر.

هدا المشروع الذي يندرج في اطار عقد شركات مع مؤسسات الدولة وأعطي انطلاقته ممثل صاحب الجلالة باقليم انزكان الا انه ومع الأسف لم يكن يعلم بان ازيد من 30 الف نسمة سيتم إغلاق الطريق الوحيدة في وجهها مما يؤكد بان الدراسات التي تم تنفيدها لم تضع بعين الاعتبار لساكنة ضفة وادي سوس ومؤسسة عمومية التي تحمل اسم الحسن الثاني رحمه الله.

فبالتالي اليوم فعاليات المجتمع المدني تطالب بفتح تحقيق لمحاسبة الجهة التي قامت بدراسة المشروع بكل الجوانب علما ان المشروع لم يسجل أي إضافة نوعية بل سيساهم في إعادة تسجيل حالة الفوضى أوقات الدروة.

وفي إطار إستنكار جمعيات المجتمع المدني طريقة إغلاق المداخل الرئيسية ستقوم هده الأخيرة بتوقيع عريضة إستنكارية موجهة الى جميع الاطراف المساهمة في التنصل من مسوولياتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.