إيقاف رجل وامرأة بأسفي لضلوعهما في جريمة قتل والتمثيل بجثمان الضحية

2022-06-07T16:44:23+00:00
2022-06-07T16:44:24+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah7 يونيو 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر

مشاهد بريس

أوقفت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة أسفي، مساء الاثنين 6 يونيو، شخصين يبلغان من العمر 25 و44 سنة، وهما سيدة وشخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ضلوعهما في قضية تتعلق بالقتل العمد والتمثيل بجثة وإخفاء معالم الجريمة.

وحسب مصادر محلية، فقد دخل المشتبه به الرئيسي في خلاف عرضي مع الضحية الذي يكتري منه غرفة بمنزل بمدينة أسفي، عرضه على إثره لاعتداء جسدي بليغ تسبب في وفاته، وذلك قبل أن يعمد رفقة المعنية بالأمر على تقطيع أطراف الهالك وإخفائها بأماكن متفرقة بالمدينة وضواحيها.

وأسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة على خلفية اكتشاف أطراف من الجثة عن تشخيص هوية الهالك، وذلك قبل أن يتم تحديد هوية المشتبه فيهما وإيقافهما في نفس اليوم.

هذا وتم الاحتفاظ بجثمان الهالك رهن التشريح الطبي بالمستشفى، بينما تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.