إ عتقالات في صفوف جمهور الرجاء بسبب خرقهم حظر التجمهر

2020-10-12T10:38:10+00:00
2020-10-12T10:38:11+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah12 أكتوبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

عاشت منطقة عين الذياب أمس الأحد مواجهات بين جماهير الرجاء الرياضي وعناصر الأمن، حيث شهدت شوارع وأزقة عين الذياب حالات كر وفر واعتقالات، وذلك على خلفية قرار منع تجمهر الجماهير الرجاوية بشاطئ عين الذياب ساعات قبل انطلاق المباراة التي توجت النسور الخضر باللقب الـ12 في مشوارهم

وعلم الموقع أن شاطئ عين الذياب الذي دأب على استقبال الجماهير الرجاوية والودادية للاحتفال بالانتصارات التي تحققها فرقها، شهد إنزالا أمنيا لمنع خرق الإجراءات والتدابير المعمول بها بعد قرار الحكومة تمديد العمل بالتدابير الاستثنائية على مستوى الدار البيضاء بسبب التطور الذي تعرفه الحالة الوبائية بالمدينة.

إلى ذلك، تمكنت عناصر الأمن الخاص بمركب محمد الخامس من ضبط أحد مشجعي فريق الرجاء الرياضي الذي تسلل إلى الملعب عشية الأحد حتى يتمكن من متابعة مباراة فريقه المفضل من مدرجات الملعب، وهو ما يعد خرقا للإجراءات والتدابير المعمول بها على مستوى المدينة والتي منها منع الحضور الجماهيري للمباريات التي يتم إجراؤها.

وفور ضبط المشجع الرجاوي الذي تسلل إلى ملعب محمد الخامس، أثناء عملية تمشيط واسعة، تم تقديمه للأمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.