ابرام اتفاقيات شراكة مع جمعيات دوي الاختصاص بالدورة الثانية لجماعة ايت ملول

2022-10-15T17:43:55+00:00
2022-10-15T17:43:59+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallah15 أكتوبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع

محمد أمزيان/مشاهد بريس

صادق المجلس الجماعي لأيت ملول في جلسته الثانية لدورة أكتوبر 2022 على اتفاقية شراكة مع جمعية الحياة الطبية للتضامن الاجتماعي.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى التعاون بين المجلس الجماعي لأيت ملول وجمعية الحياة الطبية للتضامن الاجتماعي لتوفير الظروف الملائمة للتكفل والرعاية بمرضى المنحدرين من المنطقة والأعوان العرضيين المنتمين للجماعة الترابية لايت ملول، وإيجاد الظروف الملائمة للتكفل والعناية بالمرضى من ساكنة مدينة أيت ملول وذلك وفق المعايير الصحية المعمول بها في هذا الشأن، وتأهيل المراكز الصحية بأيت ملول وتقديم الخدمات الصحية والاجتماعية لساكنة مدينة ايت ملول خاصة الفئات الهشة القاطنة بالنفوذ الترابي لجماعة أيت ملول …
❇️تبني مقاربة شمولية وشفافة ومندمجة لمعالجة جميع الإكراهات الصحية المطروحة بالمدينة،
❇️بلورة أجوبة ومشاريع من منطلق حاجيات المراكز الصحية، وبالتشاور المستمر مع مسؤوليه، خلال عمليات تخطيط وتدبير وتقويم البرامج التأهيلية للمراكز،
❇️تعزيز وتطوير القدرة الخدماتية الصحية المقدمة من طرف المراكز الصحية لفائدة ساكنة مدينة ايت ملول.
❇️ العناية الصحية وتقديم جميع الخدمات الطبية والاستشفائية للأعوان العرضيين المنتسبين لجماعة ايت ملول.
❇️تقديم الخدمات الاجتماعية للمواطنين، من خلال مجموعة من الآليات التي تستهدف التحسيس والتوعية والإشراك المباشر لمختلف فئات المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.