اتحاد طنجة يسحق فريق حسنية أكادير بميدانه بهدف لصفر

2020-12-07T08:23:02+00:00
2020-12-07T08:23:03+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah7 ديسمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

أيوب لغليض – طنجة

انتقل فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، بعزيمة قوية الى مدينة أكادير لمواجهة حسنية أكادير بميدانه، حيث جلب الفريق الطنجوي ثلاثة نقاط نظيفة من ملعب أدرار بأكدير، برسم الدورة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

وعرفت المباراة سيطرة فريق اتحاد طنجة الذي تمكن من تسجيل هدف وحيد خلال المباراة بواسطة اللاعب يوسف أنور في الدقيقة الثامنة و والعشرون، حيث كان بإمكان فريق البوغاز العودة بانتصار عريض، لو استغل لاعبوه المرتدات الخاطفة، لولا تسرعهم أمام المرمى، أما فريق حسنية أكادير، لم يظهر بالشكل اللائق، واكتفى بتهديد مرمى حارس اتحاد طنجة، هشام المجهد، على فترات متباعدة دون خطورة كبيرة.

بالاضافة عرفت المباراة خلال المواجهة عدة بطاقة صفراء من الحاكم محمد بلوط الذي قاد المباراة أهمها البطاقة الحمراء الذي حصل عليها اللاعب ياسين الرامي في الدقيقة 76، تم عبد العالي الخنبوبي في الدقيقة 92.

و الجدير بالذكر، المواجهة المقبلة أما فريق اتحاد طنجة يستقبل فريق اولمبيك آسفي في ثاني مبارته بالبطولة الوطنية والاولى على أرضية ملعب إبن بطوطة بطنجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.