اختفاء سيارة إسعاف بجماعة انفك إقليم سيدي افني والسلطات الإقليمية في دار غفلون

2022-05-21T16:30:37+00:00
2022-05-21T16:30:38+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah21 مايو 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
اختفاء سيارة إسعاف بجماعة انفك إقليم سيدي افني والسلطات الإقليمية في دار غفلون

مشاهد بريس

توصلت جريدة مشاهد بريس بالعديد من المكالمات الهاتفية تؤكد بأن احدى الجمعيات حصلت على هبة سيارة إسعاف مند ما يفوق اربعة سنوات.

قام طاقم الجريدة بالاتصال بالعديد من ساكنة دواوير جماعه انفك قيادة إبضر اقليم سيدي افني ومن خلال الاستماع إلى العديد من الفاعلين الجمعوين و ساكنة المنطقة وقفت مصادرنا على مجموعة من الاختلالات التي تعاني منها ساكنة المنطقة وذلك من خلال ملاحظة بعض الخروقات على مستوى التسيير الاداري لبعض الجمعيات المحسوبة على اعضاء جماعة انفك سياسيا.

وفي نفس السياق ذاته أكد المعنيون إلى ذلك نجد أن بعض الساكنة تشتكي من غياب سيارة الاسعاف التي تم الحصول عليها كهبة من طرف الجالية المغربية المقيمة بالخارج ومنحتها لجمعية تنموية واجتماعية بمنطقة انفك وعند البحث الميداني في هذا الموضوع وجدنا سيارة الإسعاف غابت عن الانظار بحيث انها لم تقدم أية خدمات اجتماعية لساكنة دواوير المنطقة, في غياب و صمت تام لمسؤلي الجماعة والسلطات المحلية والاقليمية.

رغم ان الساكنة تعيش الويلات بسبب استفادتها من سيارة إسعاف الجماعة الترابية لانفك اليتيمة.

عامل الإقليم بسيدي افني مطالب اليوم بفتح تحقيق عاجل لمعرفة الأسباب الحقيقية التي جعلت سيارة الإسعاف تختفي عن الانظار رغم ان الدولة اعفتها من الرسوم الجمركية قصد اداء مهمها بتلك المنطقة مجانا للفئات الهشة والفقيرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.