اقتحام 4 منازل لأساتذة بللاميمونة بعد غيابهم في فترة العطلة البينية الثانية وسرقة ممتلكاتهم

2022-01-05T08:01:08+00:00
2022-01-05T08:01:09+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah5 يناير 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
اقتحام 4 منازل لأساتذة بللاميمونة بعد غيابهم في فترة العطلة البينية الثانية وسرقة ممتلكاتهم

عيسى هبولة/مشاهد_بريس

شهدت جماعة للاميمونة ليلة الجمعة 31 دجنبر 2021، والتي توافق ليلة حلول السنة الجديدة 2022 عملية سطو على أربعة منازل تعود لأساتذة 2 منهم يدرسون بمؤسسة مصطفى المعاني واخران بمؤسسة الزهور بمركز الجماعة على حد تعبير رئيس جمعية أباء واولياء تلاميذ مؤسسة الزهور.

وتأتي هذه العملية بعد غياب الأساتذة في فترة العطلة البينية الثانية، حيث أقدم مجهولون على اقتحام المنازل الأربعة المتواجدة أمام مؤسسة مصطفى المعاني عبر النوافذ بعد فشلهم في اقتحامها عبر الابواب.

هذا وقد خلفت العملية أضرارا مادية جسيمة حيث تمت سرقة ممتلكات الأساتذة والعبث بمحتوياتهم، الأمر الذي أثار الخوف في نفوس المدرسين الوافدين من وإلى جماعة للاميمونة.

وأمام هذا الاعتداء الخطير والذي يمس السلامة النفسية والبدنية والمادية للأساتذة الضحايا، أصدرت جمعية اباء وأولياء تلاميذ مؤسسة الزهور بيانا تضامنيا تعلن فيه عن تضامنها المطلق واللامشروط مع الاساتذة الضحايا، حيث أدانت الأفعال الاجرامية المتكررة التي تستهدف رجال ونساء التعليم بمركز للاميمونة.

ودعت جمعية اباء واولياء تلاميذ مؤسسة الزهور بللاميمونة الجهات المسؤولة الى اتخاذ الاجراءات اللازمة في حق المجرمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.