الأمن يحيل مسؤولا مزيفا على القضاء

2022-04-13T20:38:13+00:00
2022-04-13T20:38:14+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah13 أبريل 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
الأمن يحيل مسؤولا مزيفا على القضاء

مشاهد بريس

أفادت مصادر مطلعة بأن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن سطات عرضت، يومه الأربعاء، شخصا ثلاثينيا على أنظار النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية في “عاصمة الشاوية”، للنظر في المنسوب إليه ومتابعته طبقا للقانون، بعد الاشتباه فيه بانتحال صفة ينظمها القانون، واستغلالها في النصب والاحتيال على ضحاياه المفترضين من المواطنين خاصة الشبان والشابات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه حاول إيهام دورية أمنية بولاية سطات، التي كانت موجودة على مستوى شارع الحسن الثاني بوسط المدينة، بأنه مسؤول أمني برتبة عالية، جاء في مهمة خاصة إلى المنطقة.

هذا الادعاء أثار شكوك العناصر الأمنية، التي واجهته بأسئلة دقيقة، قبل أن تقوم بعملية تفتيش احترازي لحقيبته التي عثرت بها على ملابس خاصة وجهاز لاسلكي وهاتف نقال يحمل صورا غير عادية، فضلا عن شارات أمنية ألصق إحداها على قبعته الخاصة.

وبعد إشعار النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات، أمر وكيل الملك باقتياد المشتبه فيه إلى دائرة الديمومة، قصد التحقق من هويته والاستماع إليه في محضر تمهيدي، إذ تبين خلاله أن الشاب ينحدر من مدينة سطات وكان يشغل مهمة حارس أمن خاص بإحدى المؤسسات بالمدينة ذاتها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.