الأمين العام لجامعة الدول العربية يبارك لجهود الملك محمد السادس

2020-07-30T15:42:22+00:00
2020-07-30T15:42:23+00:00
سياسة
admin30 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لعيد العرش.

وقال أبو الغيط في هذه البرقية: “يشرفني أن أتوجه إلى جلالتكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة المغربية، داعيا الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم وأن يعيد هذه المناسبة على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب المغرب الكريم بمزيد من التقدم ودوام الإزدهار في ظل قيادتكم الحكيمة”.

ومما جاء في البرقية أيضا: “إنني على ثقة في أن جلالتكم سوف تواصلون، بكل الإقتدار والسداد، مسيرتكم في خدمة المملكة المغربية وأبنائها ورعاية مصالحها والحفاظ على مكتسباتها ومقدراتها، وكذا في الإرتقاء بمستوى العمل العربي المشترك على النحو الذي نتطلع إليه جميعا، وبما يلبي آمال وطموحات دولنا وشعوبنا العربية، مؤكدا لجلالتكم حرص جامعة الدول العربية على تسخير كافة طاقاتها للتعاون مع المغرب وحكومته في كل ما من شأنه أن يحقق له ولأمتنا العربية الرفعة والتقدم والازدهار”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.