الإعلان عن إجراءات جديدة للحد من تفشي فيروس كورونا بإقليم قلعة السراغنة

2020-08-22T16:49:52+00:00
2020-08-22T16:49:54+00:00
مجتمع
admin22 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الإعلان عن إجراءات جديدة للحد من تفشي فيروس كورونا بإقليم قلعة السراغنة

مشاهد بريس

أعلنت السلطات المحلية بإقليم قلعة السراغنة عن إتخاذ حزمة من التدابير الإحترازية، إبتداء من اليوم السبت، لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تنامي حالات الإصابة المؤكدة على مستوى تراب الإقليم.

وهكذا، تقرر إخلاء الشوارع من الباعة الجائلين وإغلاق أسواق القرب إبتداء من الساعة الرابعة بعد زوال كل يوم، فيما سيتم إغلاق “القيساريات” في حدود الساعة السادسة مساء.

وتشمل الإجراءات الإحترازية إخلاء وإغلاق الساحات العمومية وتوقيف سيارات الأجرة بجميع أصنافها عن العمل وإغلاق المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية على الساعة الثامنة ليلاً، بالإضافة إلى الإغلاق التام للحمامات وجميع القاعات الرياضية.

وأهابت السلطات المحلية بإقليم قلعة السراغنة بجميع المواطنات والمواطنين بضرورة الإنخراط بكل وطنية ومسؤولية في الجهود المبذولة من طرف السلطات العمومية والمصالح الصحية من أجل إحتواء هذا الوباء الفتاك.

وتندرج هذه الإجراءات الإحترازية في إطار مواكبة الجهود المبذولة على الصعيدين الوطني والمحلي على حد سواء، من أجل تفعيل أمثل لإجراءات الوقاية الرامية إلى مكافحة الجائحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.