الادخار السري والمضاربة يورطان شخصين بسوق إنزكان وأيت ملول

2023-02-10T18:29:00+00:00
2023-02-10T18:29:05+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 29 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 29 ثانية
الادخار السري والمضاربة يورطان شخصين بسوق إنزكان وأيت ملول

مشاهد بريس

تمت إحالت شخص يومه الجمعة من طرف الشرطة القضائية التابعة لامن إنزكان على أنظار النيابة العامة في حالة اعتقال، وذلك بعد مداهمة مستودع سري مخصص لتخزين وادخار مواد استهلاكية أساسية، خاصة الخضروات، على مستوى المدينة، من طرف لجنة إقليمية مختلطة لمراقبة الأسعار وتتبع تموين الأسواق ونقط البيع.

وفي السياق نفسه، ضبطت اللجنة الإقليمية المختلطة، اليوم، بآيت ملول، شخصا آخر في الحي الصناعي للمدينة متلبسا بالأفعال نفسها، لتتم متابعتهما بتهمتي الادخار السري والمضاربة غير المشروعة.
وكانت لجنة اليقظة والمراقبة المفعلة تنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية وقفت على مستودع للادخار السري لمواد استهلاكية أساسية بقلب مدينة إنزكان، وحجزت كميات مهمة من الخضروات، فضلا عن توقيف مشتبه فيهم.

يشار أن والي جهة سوس ماسة، مرفوقا بعامل إنزكان آيت ملول وممثلي عدد من المصالح والقطاعات الوزارية والسلطات المحلية والأمنية، تفقدوا، صباح اليوم الجمعة، سوق الجملة للخضر والفواكه بإنزكان للوقوف على وضعية تموين السوق بالخضر والفواكه وأسعار بعضها.

وشددت تعليمات السلطة الإقليمية على مواجهة المضاربين والتصدي بحزم لنشاطهم ومراقبة مسارات التسويق، من خلال اعتماد مجموعة من الإجراءات التي ستساهم في تتبع السلع من نقط البيع إلى حين وصولها إلى المستهلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.