البريد بنك بللاميمون.. موظف واحد، خدمات شبه منعدمة وبدون ساعي البريد

2021-10-13T16:12:14+00:00
2021-10-13T16:12:16+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah13 أكتوبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
البريد بنك بللاميمون.. موظف واحد، خدمات شبه منعدمة وبدون ساعي البريد

عيسى هبولة/مشاهد_بريس

تعاني ساكنة جماعة للاميمونة-اقليم القنيطرة، والمناطق المحيطة بها من استمرار سوء التدبير الخدماتي الذي تشهده مؤسسة البريد بنك بمركز الجماعة، وذلك منذ سنوات خلت.

وتأتي معاناة الساكنة من سوء تدبير هذه المؤسسة الحيوية لتوفرها على موظف واحد بطيء في تلبية حاجيات الزبائن، حيث يمكن للزبون أن ينتظر من الساعة9:00 صباحا الى 16:00 مساء، وقد يطول الانتظار إلى الغذ، الأمر الذي أثار غضب الساكنة.

وتشهد مؤسسة البريد بنك بجماعة للاميمونة توافد العديد من الزبائن على مستوى الجماعة والمناطق المجاورة، كما تعرف انخراطا واسعا من قبل العاملين والعاملات في القطاع الفلاحي، بالاضافة إلى زبائن من شأنهم إرسال واستقبال مراسلات مالية وغيرها.

تعتبر مؤسسات البريد بنك الرائدة في مجال بعث واستقبال الرسائل البريدية على مستوى قرى ومدن المملكة، إلا أن مؤسسة البريد بنك بجماعة للاميمونة-اقليم القنيطرة لا تتوفر على ساعي البريد.

هذا وقد شكل سوء التدبير الخدماتي بمؤسسة البريد بنك بجماعة للاميمونة استياء كبيرا لدى الساكنة، حيث تلقت جريدة #مشاهد_بريس عددا كبيرا من الرسائل تعبر عن مدى غضبها من سوء تدبير هذه المؤسسة، ومن المتوقع أن تشهد جماعة للاميمونة وقفات احتجاجية من شأنها المطالبة بتحسين الخدمات.

وفي نفس السياق، دعى عدد كبير من سكان الجماعة المسؤولين عن هذه المؤسسة الحيوية إلى الاسراع بالتدخل من أجل تحسين خدماتها وكبح الضرر والمعاناة المستمرين لدى الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.