التجمعية نزهة الصالحي تلتمس من الجهات المختصة التدخل العاجل لدعم البطلة العالمية سعيدة لحميدي

2022-06-09T09:24:54+00:00
2022-06-09T09:24:55+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah9 يونيو 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر

عزيز احجيبي 

 هنأت التجمعية نزهة الصالحي اللاعبة والبطلة سعيدة لحميدي بفوزها بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للمواي تاي والتي جرت مؤخرا منافساتها في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وسط سباق من أجل الحصول على المراكز المتقدمة لتكون سفيرة المغرب في التميز واعتلاء المنصة بالتتويج كبطلة .

وفي زيارة لمنزل البطلة سعيدة لحميدي قدمت التجمعية نزهة الصالحي عضو مجلس جهة مراكش آسفي التهنئة لإبنة مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة على هذا التفوق بكل فخر واعتزاز والتي رفعت العلم المغربي عاليا.

db0453a3-bafc-4a5e-843f-a8b26004856f

واعتبرت السيدة نزهة الصالحي فوز البطلة سعيدة لحميدي هو إنجاز كبير نفتخر به في مدينة تملالت وبإقليم قلعة السراغنة خاصة وللمغرب عامة مؤكدة دعمها الخاص للاعبة ماديا ومعنويا لتواصل مشوارها نحو منصات التتويج باللعبة لتكون سفيرة الفوز للمملكة المغربية .

وفي تصريح خاص للجريدة تتأسف السيدة نزهة الصالحي لعدم تخصيص التفاتة للشابة الخلوقة سعيدة لحميدي من طرف المجالس المنتخبة المحلية والإقليمية وكذلك الجهوية، لأن اللاعبة تعاني في صمت كونها يتيمة الأب ووضعيتها العائلية تعاني الفقر والهشاشة.

كما تتمنى السيدة الصالحي أن تجد البطلة الخلوقة سعيدة لحميدي التفاتة حقيقية تساعدها على مواصلة مشوارها الرياضي وذلك من خلال توفير كل الوسائل اللوجيستيكية خلال التداريب وكذا تخصيص منحة شهرية تساعدها على مواصلة التألق في جميع التظاهرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.