الجامعة الملكية المغربية للكراطي و أساليب مشتركة تتفوق بتنظيمها لبطولة المغرب “كاطا”

2022-03-15T15:08:35+00:00
2022-03-15T15:08:36+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah15 مارس 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر

أيوب – لغليض

حققت الجامعة الملكية المغربية للكراطي و أساليب مشتركة، نجاحاً باهراً فى تنظيم البطولة الوطنية للكاطا و هذا بفضل التسير المعقلن لرئيس الجامعة السيد محمد مقتبل، التى أقيمت يوم الاحد 13 مارس 2022 بالرباط.

وأجمع نجوم الكاراتية المغربية، بجانب الحكام و رؤساء العصب و الجمهور و الصحافة ، على نجاح اللجنة الوطنية للتنظيم فى هذا الحدث المغربي، برئاسة السيد رضى بويحيى، الذي أشرف على الصغيرة و الكبيرة بعين لا تنان حيث أقيمت المباريات في اجواء رائعة تنافس الاجواء الأوروبية، على الرغم من أن القاعة استضافت ثامنة مباريات فى نفس الوقت دون أى شكاوى من المشاركين فى هذا الحدث الواطني.

IMG 20220315 WA0173 - مشاهد بريس

وأثنى السيد سعيد الشراط النائب الاول لرئيس الجامعة الملكية المغربية للكراطي و أساليب مشتركة السيد محمد مقتبل، على أن تنظيم البطولة الوطنية للتقنية قائلاً، “أهنئ المغرب على هذا التنظيم الممتع للمسابقة الوطنية، حيث قدمت بطولة ممتازة، الجامعة أبهرت العالم بعدما قدمت بنية تحتية رائعة ومركز خاص بأبطال الكراطي أكثر من ممتاز.

والجدير بالذكر، أن البطولة الوطنية عرفت أكثر من خمسمائة مشارك من مختلف الاعمار وهذا راجع إلى حب هذه الرياضة في قلوب المغاربة ، حيث أن المشاركين الذي وصلوا الى هذه الاقصائيات قد عبروا من مرحلتين وهما البطولة الجهوية، ثم البطولة الشطرية، وصولا الى بطولة المغرب الذي اقيمت بعاصمة المغرب الرباط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.