الدشيرة :إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف ينظم شرفاء الزاوية الركراكية موسم الوالي الصالح محند الركراكي

2019-10-12T15:44:42+00:00
2019-10-12T15:44:44+00:00
جهويات
admin12 أكتوبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدشيرة :إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف ينظم شرفاء الزاوية الركراكية موسم الوالي الصالح محند الركراكي

مشاهد بريس

تحتضن مدينة الدشيرة حاضرة سوس ، بمقر زاوية سيدي محند الركراكي بحي تكمي اوفلا بالدشيرة الجهادية عمالة انزكان ايت ملول  ايام 08-09-10 نونبر 2019  موسم الوالي الصالح سيدي محند الركراكي بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف تحت شعار «موسم الوالي الصالح سيدي محند الركراكي مناسبة لتكريس القيم الروحية و احياء الشعائر الدينية » من تنطيم تنسيقية جمعيات المجتمع المدني بالدشيرة الجهادية و شرفاء زاوية سيدي محند الركراكي.

ويعتبر موسم الوالي الصالح  سيدي محند الركراكي قبلة للزوار من مختلف مناطق المملكة و خارجها  حيث تتوزع المظاهر الاحتفالية للموسم بين الانشطة الدينية برحاب ضريح الوالي و الثقافية والترفيهية و التجارية بمختلف فضاءات الموسم. 

و يمتد الاحتفال بموسم سيدي محند الركراكي على مدى مئات السنين  من طرف ابناء و حفدة الواليˏ واستحضارا لادواره لجليلة في تثبيث الشريعة الاسلامية السمحاء ˏباعتباره قطبا علميا ومن اعلام سوس الاجلاء ، وما لعبته زاوية سيدي محند الركراكي في تكريس القيم الروحية الى جانب حرصها على احياء الشعائر الدينية في كل المناسبات ˏ تجسيدا لروح العمل و العبادة ودعوة الى المنهج الروحي الذي يدعوا الى السلم و السلام.

. و بهذه المناسبة تدعوا اللجنة التنظيمية كافة الزوار الى الحضور و المشاركة في انجاح الموسم شرفاء زاوية سيدي محند الركراكي.

IMG 20191011 WA0044  - مشاهد بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.