الدشيرة الجهادية :انتشار المخدرات داخل المقاهي يصل إلى الخطوط الحمراء .

2019-10-25T14:31:47+00:00
2019-10-29T15:59:13+00:00
جهويات
admin25 أكتوبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدشيرة الجهادية :انتشار المخدرات داخل المقاهي يصل إلى الخطوط الحمراء .

مشاهد بريس

مدينة الدشيرة الجهادية ،واحدة من المدن التي تفشت فيها المخدرات بشكل مخيف،حتى إنك تتساءل عن الجهات التي تقف وراء توسيع رقعة المخدرات بالمدينة،والمسؤولين عن وقوع الكثير من الشباب في شركها.

وتنتشر المخدرات في هذه المدينة بالخصوص في المقاهي  حيث أضحت جنبات  المقاهي الوجهة المفضلة للمدمنين في تناولها  كل يوم، وبشكل مباشر ومن دون حسيب ولا رقيب،مما أثار غضب  أصحاب هذه المقاهي رغم الاتصلات وطلب المساعدة  في العديد من الأحيان من السلطات الأمنية .

لقد باتت ظاهرة المخدرات بارزة للعيان بقوة،وصارت تملأ مختلف مقاهي المدينة ،ويعلم بها الجميع،من جهات مسئولة وسلطات وأجهزة أمنية،لكن لا احد فكر في حملات تمشيطية والقيام بخطة محكمة لتخليص المدينة من السموم الفتاكة.

   وبالنظر إلى  أننا نعيش في عالم يشكل فيه تعاطي المخدرات تهديدا لنمو مجتمعاتنا وتقدمها ، وأنه يؤدي إلى مزيد  من العنف والإجرام والاستغلال وانتهاكات أخرى للحقوق، فالكل يطالب السلطات المختصة بتوفير بيئة للعيش تكفل الأمن والحماية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.