الدورة الثالثة للمهرجان العالمي أنموكار نجاز.

2019-09-19T15:06:41+00:00
2019-09-19T15:06:43+00:00
جهويات
admin19 سبتمبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدورة الثالثة للمهرجان العالمي أنموكار نجاز.

مشاهد بريس

تنظم جمعية انموكار نجاز النسخة الثالثة للمهرجان العالمي لموسيقى الجاز أنموكار نجاز خلال الفترة الممتدة بين 23 و 27 أكتوبر بقاعة ابراهيم الراضي 2019 .

وتأتي هذه الدورة التي تنظم بمساهمة ولاية أكادير و القنصلية العامة لفرنسا باكادير، وبشراكة مع المجلس الجهوي لسوس ماسة، الجماعة الحضرية لأكادير، المجلس الجهوي للسياحة والمعهد الفرنسي لأكادير بناًء على نجاح الدورتين السابقتين و كذا استجابة لرغبة الجمهور المتعطش لهذا النوع من الفن الراقي لهذه الغاية، استدعت جمعية أنموكار نجاز مجموعة من الفنانين العالميين للمشاركة في هذه التظاهرة النوعية ينتمون لفرنسا، انجلترا، كوبا، بلجيكا فضلا عن عدد من الدول المعروفة بموسيقى الجاز كما ستستقبل هذه الدورة الفنان ايمن كشينا الفائز بلقب امسلي اماينو 2019 .

و تتميز هذه الدورة بتنظيمها لخمس سهرات فنية* بقاعة ابراهيم الراضي، إقامة قرية فنية ستحط رحالها بساحة بلدية أكادير إضافة إلى عروض فنية تجوب أحياء المدينة وككل سنة يسهر المهرجان على اعطاء فرصة لموسيقيى الجاز المحليين من خلال إحداث دورة تكوينية تقنية و تنظيم للعديد من اللقاءات مع الفنانين المحليين و ورشات عمل حول مواضيع متعلقة بفن الجاز وتلقينه و الممارسات الفنية بشكل عام مفتوحة للعموم يستفيد مهرجان أنموكار نجاز من دعم العديد من الهيئات الدبلوماسية و المنظمات العالمية و العديد من الشركاء المحليين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.