السلطات المحلية بازرو بايت ملول تعترض مشروع اصلاح مؤسسة تعليمية.

2020-05-02T12:59:30+00:00
2020-05-02T12:59:32+00:00
جهويات
admin2 مايو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
السلطات المحلية بازرو بايت ملول تعترض مشروع اصلاح مؤسسة تعليمية.

مشاهد بريس

مع بداية اشغال إعادة بناء وتأهيل المدرسة الابتدائية المناهل بتمرسيط بايت ملول مند بداية الموسم الدراسي الجديد وانتهت اشغال بناء وتعويض البناء المفكك وبدأت اشغال الاصلاح الا ان السلطات المحلية بازرو اعترضت وتم توقيف اشغال الاصلاح دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء دلك المنع علما ان المؤسسة التعليمية تابعة للدولة المغربية مما يجعل المواطن البسيط يتساءل عن لمادا تم توقيف اصلاح مؤسسة تعليمية بمدخل المدينة الملولية ترك البناء العشوائي كالفطر هنا وهناك في واضحة النهار دون مراقبته من طرف اعوان السلطات المحلية .
هدا الامر جعل العديد من الفعاليات الجمعوية تستنكر ما اقدمت به السلطات المحلية بازرو التي اعترضت المصلحة العامة كأن الأمر لا يتعلق بمؤسسات الدولة المغربية في الوقت الذي يجب ضرب كل من سولت له نفسه اعتراض المصلحة العامة وترك الخواص يفعلون ما يشاء لهم في واضحة النهار.
فهل سيتدخل عامل الإقليم لفتح تحقيق جدي حول توقف اشغال توقف اصلاح المدرسة العمومية …ام ان الامر متفق عليه من طرف جميع المؤسسات العمومية بالمدينة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.