السلطات توقف مباراة الكاك و وداد تمارة بسبب “كورونا”

2020-07-29T20:04:21+00:00
2020-07-29T20:04:23+00:00
رياضة
admin29 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

في سابقة فريدة من نوعها، أوقفت سلطات مدينة تمارة مباراة للوداد المحلي أمام ضيفه النادي القنيطري، برسم الجولة 23 من منافسات القسم الوطني الثاني من الدوري المغربي الإحترافي، بعد 16 دقيقة من انطلاقتها.

وتوقفت المباراة التي انطلقت في الساعة الخامسة بعد زوال اليوم، بعدما تلقى حكم المباراة محمد الحويدري إشارة بإنهاء المواجهة، وولجت السلطات أرضية الملعب، وأمرت بوقف اللقاء، لأسباب متعلقة بعدم إحترام “البروتوكول الصحي” المعتمد لمواجهة “كورونا”.

حيث قبل إنطلاق المباراة، أن السلطات لم توافق على إعطاء ضربة البداية بعدما أكدت نتائج الإختبارات التي خضع لها اللاعبون إصابة عنصرين من النادي القنيطري بفيروس “كورونا”، دون أن يقدم المسؤول الإداري لـ”الكاك” تصريحا بالشرف بأن اللاعبين الحاملين للفيروس لم يخالطا المجموعة التي تنقلت إلى تمارة لخوض المواجهة.

واكتفى مسؤولو النادي القنيطري بالتأكيد أن اللأعبين المصابين من فئة الأمل، اللذين لم يتنقلا مع الفريق إلى ملعب المباراة، لم يخالطا المجموعة منذ الجمعة الماضي، بعدما فرض على مكونات النادي الخضوع للحجر الصحي بسبب حالتين اكتشفتا الخميس الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.