السلطة المحلية والامنية بمهدية تداهم مقهى للشيشا وتحجز قنينات النرجيلة وتعتقل12 شخص

2021-08-17T08:22:29+00:00
2021-08-17T08:22:31+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah17 أغسطس 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
السلطة المحلية والامنية بمهدية تداهم مقهى للشيشا وتحجز قنينات النرجيلة وتعتقل12 شخص

مشاهد بريس

ذكرت مصادر اعلامية، أن السلطة المحلية بالمهدية الشاطئ و عناصر الأمن داهمت قبل قليل من يومه الاثنين 16 غشت الجاري حوالي الساعة السابعة ونصف مساءا، مقهى le capitaine متخصصة في تقديم الشيشة متواجدة بتجزئة العامرية رقم 393 جماعة المهدية اقليم القنيطرة.

وحسب مصادر مشاهد بريس”، أسفرت عملية المداهمة، التي نفذتها السلطات المحلية بتنسيق مشترك مع المصالح الأمنية بالمقهى المذكور، عن إيقاف12 شخصا من بينهم مسير المقهى، ضبطوا في حالة تلبس، وهم يدخنون الشيشة، رغم قرار المنع وحالة الطوارئ الصحية، فضلا عن حجز العديد من قنينات النرجيلة لتقديم الشيشة فضلا عن ما يناهز 60 رأسا تحتوي على تبغ الشيشة وكمية مهمة من مادة المعسل ومعدات أخرى تستعمل للغرض نفسه، لفائدة البحث والتحقيق.

FB IMG 1629188122651 1 - مشاهد بريس

وكشفت المصادر ذاتها، أن عملية المداهمة، تمت إثر التوصل بإخبارية تؤكد الأنشطة المشبوهة للمقهى وتوافد الزبائن رغم التدابير الاحترازية التي فرضتها الوضعية الوبائية
واوقفت عناصر الأمن مسير المقهى و12 من الزبناء (6 ذكورا و6اناثا) الذين يتقاطرون عليها من أجل تدخين الشيشة في خرق سافر لحالة الطوارئ الصحية .

وأفاد مصدر رسمي لـ”الجريدة”” أنّ عملية مداهمة هذا المقهى جاء إثر الحملة التطهيرية التي تشنها السلطات المحلية على مقاهي الشيشة التي بتت تعرف انتشارًا كبيرًا في الآونة الأخيرة في جل أحياء المنطقة وشوارعها الرئيسية والفرعية، إضافة إلى تواجد هذه المقاهي في أماكن يسهل على المراهقين ولوجها وتعاطي مختلف أنواع المخدرات والمعسل في داخلها.

وأضاف المصدر أنّ قرار اغلاق هذه المقاهي التي أصبحت تشوه صورة المنطقة جاءت تنفيذًا لقرار عامل اقليم القنيطرة “فؤاد محمدي”، الذي يسعى جاهدًا لجعل المدينة بسمعة جيدة وبعيدة عن كل المظاهر السلبية، وأولها هذه المقاهي التي تساهم بشكل كبير في تدمير صحة المواطنين.

هذا، وتم اقتياد الموقوفين صوب مقر الدائرة الامنية
قصد الاستماع إلى الموقوفين في محاضر رسمية حول المنسوب إليهم فيما تم وضع مسير المقهى تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.