الشرطة القضائية بأسفي تحيل السائق المتهور على أنظار الوكيل العام

2020-08-03T15:57:18+00:00
2020-08-03T15:57:20+00:00
حوادث
admin3 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

على إثر الإصتدام الذي وقع بكورنيش السياحي لأسفي الأيام القليلة الماضية، أحالت الشرطة القضائية الإثنين، على الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بعاصمة عبدة، سائق السيارة خفيفة الذي إصطدم عمدا بقاصرين، ما أسفر عن وفاة طفل قاصر.

وتعود تفاصيل هذا الحادث المؤلم إلى إقدام هذا السائق، الذي يبلغ من العمر 27 سنة يوم السبت الماضي، على دهس القاصرين، بسبب خلاف عرضي، ما أدى إلى وفاة أحدهم وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة.

هذا وأفادت مصادنا أن مجموعة من القاصرين كانوا يرشون بعضهم بالماء ويتراشقون بالبيض بالقرب من الشاطئ، إحياء لتقليد “بوهيروس” الشعبي، فأصابوا سائق السيارة بشكل غير متعمد، الأمر الذي جعله يقدم على فعلته العشوائية والمتعمدة سريعاً بالمركبة والإصطدام بشكل متعمد بهم.

بحيث لفظ قاصر يبلغ من العمر حوالي 13 عاماً أنفاسه الأخيرة في الحين، في وقت أشرفت مصالح الأمن على نقل أربعة آخرين إلى المستشفى الإقليمي بمدينة أسفي لتلقي الإسعافات الضرورية.

وكانت مصلحة الشرطة القضائية بمدينة أسفي فتحت بحثا تمهيديا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة يوم السبت، لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.