الشرطة القضائية باسفي تضع حدا لسارق الهواتف النقالة تحت طائلة التهديد بالسلاح

2021-03-06T10:03:24+00:00
2021-03-06T10:03:25+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah6 مارس 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الشرطة القضائية باسفي تضع حدا لسارق الهواتف النقالة تحت طائلة التهديد بالسلاح

مشاهد بريس

تمكنت الشرطة القضائية والتي يشرف على رئاستها العميد جمال بن فضول من وتوقيف شاب في عقده الثاني .

الشاب عرف باعتراضه لسبيل المارة و المواطنين ، خاصة النساء منهم والطالبات على وجه الخصوص….

حيلته التهدبد تحت طائلة السلاح الأبيض ، فيقوم بسلبهم هواتفهم النقالة دون وجه رحمة أو شفقة …

فيختفي بعدها عن الأنظار بسرعة البرق.

في نفس السياق علم من مصدر مقرب من احد ضحاياه، ان هذا العشريني الخطير ، كان يلجأ لحيلة غريبة لتنفيذ جرائمه حيث كان يرتدي وزرة بيضاء (طابلية) تصل الى ركبتيه ، شبيهة بوزرة أساتذة التعليم وطلبة المعاهد التقنية و المدرسة العليا للممرضين.. ..

خطة جهنمية من اجل تمويه وتوهبم ضحاياه عن طريق توجيه سؤال عن التوقيت ، ليضع بعدها السكين على جسدهن ويسلب كل ما لدبهن بما فيها الهاتف النقال ، ليختفي بسرعة البرق بين الأزقة .

شاب يعرف كيف تؤكل الكتف وكيف يصطاد ضحاياه، والتي كانت مؤخرا وقبل ايام ، تلميذة في السادسة عشر من عمرها، كان قد اعترض سبيلها يوم الاثنين الماضي صباحا بحي المستشفى مباشرة بعد خروجها من منزل عائلتها في حدود الساعة الثامنة صباحا .

الشابة و منذ الواقعة وهي تعاني من ازمة نفسية ….وان تدخل الأمن…فلازالت بؤر أخرى تشهد انتشار الجريمة بشتى انواعها ، اسبابها معروفة كاامخدرات .

وقبل الختام ، فان توقيف هذا الجاني من طرف الشرطة القضائية ، بات موضوع توقيفه حديث ساعة للساكنة، فقد أرتاحت من وباء وفيروس قد يكون اشد فتكا من فيروس كورونا .، لان حياة فلدات أكبادنا اغلى شيء في الوجود ومايسعنا في الاخير الا ان ننوه بمحهودات الشرطة بعد القائها القبض على سارق الهاتف النقال صاحب الوزرة البيضاء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.