العثور على جثة شاب ثلاثيني يشتغل في شركة كابلاج داخل بيت مكتري بالخبازات بالقنيطرة يستنفر الأجهزة الأمنية

2021-06-28T16:03:15+00:00
2021-06-28T16:03:16+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah28 يونيو 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة

مشاهد بريس

استنفرت جثة شاب ثلاثيني عثر عليه قبل قليل من يومه الاثنين 28 يونيو بداخل بيت مكتري بزنقة 253 بالخبازات مختلف السلطات المحلية والامن الوطني ، الذين فتحوا تحقيقا حول الواقعة لتحديد ظروف وملابسات الوفاة.

وكشف مصدر مطلع ، أن الهالك البالغ من العمر 30 سنة، قدم لقنيطرة واكترى بيت ليقترب من مقر عمله بالمنطقة الصناعية الحرة كابلاج بالفنيطرة ، قبل أن يختفي عن الأنظار لايام قليلة، ويتم العثور عليه جثة هامدة و هناك اثار دماء على مستوى فمه بداخل بيت مكتري في ظروف غامضة.

FB IMG 1624895854637 - مشاهد بريس

وأضاف المصدر ذاته أن المعاينة الأولية للجثة بينت خلوها من أي آثار للضرب والتعنيف، مما يرجح أن تكون الوفاة طبيعية، في انتظار نتائج التحقيق المفتوح.

وحسب مصادر من الحي، فإن الهالك كان يقطن لوحده في بيت المكتري ، وينحدر من مدينة ميدلت منطقة اطلس المتوسط، يشتغل باحدى شركات كابلاج بالقنيطرة وقد انتبه لوفاته مواطنون بالحي بعد انتشار الرائحة

ومن جانبها، استنفرت الجثة مختلف السلطات المحلية المتمتلة في شخص القائد المقاطعة الحضرية الثالثة و عناصر الدائرة الامنية الثانية وعناصر من القسم الجنائي بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمعية عناصر الشرطة العلمية والثقنية بالقنيطرة الذين حلوا بعين المكان وتمت معاينة الجثة قبل نقلها صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة الرئيسي، فيما فتحت عناصر الامن الوطني تحقيقا دقيقا لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة بتعليمات من النيابة العامة المختصة بابتدائية القنيطرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.