الكشف عن محاولة تنصيب ناٸبين عن الجماعة السلالية لدوار المريجة بجماعة للاميمونة دون علم الساكنة

2020-10-26T22:54:46+00:00
2020-10-27T19:50:51+00:00
وطنيات
admin26 أكتوبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الكشف عن محاولة تنصيب ناٸبين عن الجماعة السلالية لدوار المريجة بجماعة للاميمونة دون علم الساكنة

عيسی هبولة-للاميمونة

قال عدد من أفراد سكان دوار المريجة بجماعة للاميمونة اقليم القنيطرة، أنه بعد الاتفاق الذي تم إبرامه بين أعيان الدوار سنة 2017، حول تعيين ناٸبين لجماعتهم السلالية، حيث تقدموا بطلب إلی السلطات المحلية والاقليمية، ملتمسين الموافقة علی تعيين السيد “محمد الحواش”كناٸب أول، و”مصطفی بريكة” كناٸب ثان، وذلك لنزاهتهما وحسن الظن بهما.

وفي الأيام القليلة الماضية يتفاجأ سكان دوار المريجة بعملية تنصيب في الخفاء يقودها عون السلطة (مقدم الدوار) المترامي علی جزء من أرض الجماعة ذات الرسم العقاري عدد: 26165/R، والذي يعيش مرحلة نزاع مع اهالي الدوار حول تراميه هو وصهره علی جزء من الرسم المذكور حسب أقوال الساكنة.

وتأتي هذه العملية تٶكد الساكنة، في محاولة لعون السلطة تنصيب ابن خاله وصهره كناٸبين علی الجماعة السلالية بدوار المريجة، من أجل التغطية علی البناية التي أقامها فوق جزء من الرسم العقاري المذكور.

هذا وقد لجأ عدد من افراد ساكنة دوار المريجة إلی مقر قيادة للاميمونة، حيث قدموا معارضتهم لأي تنصيب في الخفاء دون علمهم، مبرزين تمسكهم باحترام الاتفاق المبرم بينهم، وعبروا عن رفضهم القاطع تنصيب عون السلطة وصهره كونهما في نزاع مع الجماعة السلالية للدوار، حول تراميهما علی جزء من الرسم العقاري عدد: 26165/R.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.