المستشار الجماعي “محسن بلعريبي”.. انقذوا إتحاد للاميمونة لكرة القدم…… !!!!!

2021-03-14T16:05:20+00:00
2021-03-14T16:05:22+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah14 مارس 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

عيسى هبولة/مشاهد بريس

قال المستشار الجماعي بللاميمومة “محسن بلعريبي”، إن فريق اتحاد للاميمونة لكرة القدم في أزمة خانقة تغطيها النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق بقيادة المدرب الواعد “يونس القيسي” .

وأضاف “بلعريبي” في مقال له على صفحته فيسبوك، أن سلسلة النتائج الإيجابية هاته التي تحققت لحد الآن بفضل حنكة المدرب وتضحية اللاعبين، بالإضافة إلى مجهودات المكتب المسير، المهدد بالتوقف في أي لحظة لا قدر الله، وذلك راجع للأزمة المادية التي يعيشها الفريق.

وأكد المستشار”بلعريبي”، أنه وجب على جميع المسؤولين عن الشأن المحلي بجماعة للاميمونة، من سلطات ومنتخبين أخذ هذا الأمر على محمل الجد من أجل إيجاد حل لهذه الأزمة، محذرا مما لا تحمد عقباه .

و أوضح “بلعريبي” أن عملية بيع التذاكر الإفتراضية، وهي المبادرة التي لقت استحسان محبي الفريق ولقيت استجابة واسعة من جماهير فريق “الإتحاد للاميمونة” خاصة، وساكنة جماعة للاميمونة وبعض المناطق الأخرى بصفة عامة رغم الظروف المادية الصعبة التي نعيشها بسبب جائحة كورونا، مشيرا إلى أن هذه المبادرة وحدها لا يمكنها تغطية اكثر من 5٪ من مصاريف الشطر الأول من البطولة، إلى أن تجاوُب الساكنة معها بهذا الشكل فله عدة دلالات منها، أن الجميع متشبت بهذا الفريق، وأن الكل يدعمه لما يلعبه الفريق من دور رياضي واجتماعي في الجماعة خصوصا بعد فتح أبواب مدرسة كرة القدم في وجه اطفال للاميمونة .

ودعى “بلعريبي” المسؤولين عن الشأن المحلي بالجماعة عموما إلى الإسراع بوجود حل لهذه الأزمة، محذرا من سير الفريق الى الإندثار والى الزوال، كما وقع مع عدة فرق، آخرها فريق “أمل سيدي حرازم”، ويُنسف حلم تكوين فريق أُسس من أجل تمثيل جماعة للاميمونة أحسن تمثيل، وتكوين أبناء الجماعة رياضيا واجتماعيا، وابعادهم عن طريق الإنحراف، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة كي يحصل ابن للاميمونة على جسم سليم، وبالتالي عقل سليم يساهم في تنمية جماعته في جميع المجالات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.