الناظور، الشرطة العلمية تحدد هوية سارق محل للمجوهرات

2022-04-28T22:55:42+00:00
2022-04-28T22:55:44+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah28 أبريل 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
الناظور، الشرطة العلمية تحدد هوية سارق محل للمجوهرات

مشاهد بريس

أعلنت الشرطة القضائية بمدينة الناظور، أنها تمكنت من تحديد هوية منفذ عملية السرقة من داخل محل للمجوهرات بالمركب التجاري بالمدينة، وتم توقيفه زوال يومه الخميس.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن الأمر يتعلق بشخص يبلغ من العمر 36 سنة، ومن ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، اقترف عملية السرقة بالكسر من داخل محل لبيع الحلي والمجوهرات.

وأضاف البلاغ أن عناصر الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي الشرطة العلمية والتقنية كانت قد باشروا، صباح يوم 09 أبريل الجاري، إجراءات معاينة سرقة بالكسر من داخل محل لبيع المجوهرات بأحد المركبات التجارية بمدينة الناظور، والذي تم الولوج إليه بعد إحداث ثقب بسقف المحل الذي شكل مسرحا للجريمة، والاستيلاء على كميات من الحلي والمجوهرات المعروضة للبيع.

FB IMG 1651186183049 - مشاهد بريس

ومكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية من تحديد هوية المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الجريمة وتوقيفه، كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزله عن حجز مبلغ مالي وأدوات تستعمل في الكسر ومجموعة من دعامات التخزين الخاصة بكاميرات المراقبة، والتي يجري حاليا استقراؤها لتحديد محتواها وعلاقتها المحتملة بأنشطة إجرامية.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا توقيف جميع المساهمين والمشاركين المحتملين في ارتكابها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.