انتخاب بدر الدين فوزي ناجح رئيسا لمجموعة “الجماعات الأطلسين الكبير والمتوسط بازيلال”

2021-11-23T16:55:26+00:00
2021-11-23T16:55:27+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah23 نوفمبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
انتخاب بدر الدين فوزي ناجح رئيسا لمجموعة “الجماعات الأطلسين الكبير والمتوسط بازيلال”

مشاهد بريس

جرى، زوالا يوم الثلاثاء 23 نونبر 2021 بمقر عمالة إقليم ازيلال ، انتخاب بدر الدين ناجح فوزي رئيسا لمجموع الجماعات عن حزب الأصالة والمعاصرة، بالإجماع، خلفا للسيد محمد بوفارسي الرئيس السابق للمجموع الجماعات الترابية والتي حضرها الكاتب العام لعمالة إقليم ازيلال، على اجماع اعضاء المجموعة البالغ عددهم 45 عضوا.

كما افرزت عملية انتخاب نواب الرئيس عن فوز عبد الحكيم الحربيلي كنائب اول عن حزب الاستقلال و عبد الرحيم العسري نائبا ثانيا عن حزب التجمع الوطني للأحرار وسعيد الكتاوا نائبا ثالثا عن حزب الاشتراكي الموحد ومحمد بنسعيدي نائبا رابعا عن حزب التجمع الوطني للأحرار .
وتم بالمناسبة نفسها، انتخاب مصطفى ابو العراب ككاتب للمجلس عن حزب الإتحاد الاستراكي وحمو لعفو نائبا له

. وفي كلمة بالمناسبة، عبر السيد بدر الدين ناجح فوزي عن امتنانه لجميع الأعضاء الذين وضعوا ثقتهم في شخصه على رأس مجموعة الجماعات الترابية بازيلال

وعبر السيد بدر عن استعداده للعمل رفقة مكونات المجلس والسلطات الإقليمية وباقي الشركاء، لتنزيل المشاريع والأوراش المفتوحة في أقرب وقت ممكن.

من جانبه، شدد السيد بلعسري المتوكل الكاتب العام لعمالة ازيلال ، على أهمية تنفيذ برنامج عمل المجموعة من أجل الرفع من مستوى الخدمات المقدمة، والعمل على التحسين المستمر لأدائها بهدف بلوغ الأهداف المتوخاة.

وتعنى مجموعة الجماعات الترابية، المحدثة بمقتضى شراكة بين وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للجماعات المحلية والمجلس الإقليمي والمجالس الجماعية، بإنجاز وتقريب الخدمات الجماعية من المواطنين في مجالات الصحة والبيئة، وفتح المسالك والطرق، وتقوية الإنارة العمومية وشبكات الصرف الصحي وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.