انعقاد أشغال المجلس الإداري لأكاديمية جهة سوس ماسة

2020-12-05T08:59:17+00:00
2020-12-05T08:59:18+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah5 ديسمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
انعقاد أشغال المجلس الإداري لأكاديمية جهة سوس ماسة

ترأس السيد وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي الناطق الرسمي باسم الحكومة، أشغال المجلس الإداري لأكاديمية الجهة بحضور السيد رئيس الجهة، و السيد والي الجهة، عامل عمالة أكادير إداوتنان وباقي أعضاء المجلس الإداري، حضوريا وعبر تقنية المناظرة المرئية ، والذي خصص لتقديم المشروع الجهوي لتنزيل القانون الإطار 17-51 ومشروع برنامج العمل الجهوي متعدد السنوات 2021-2023.
كما تم عرض مشروعي برنامج العمل وميزانية الأكاديمية برسم سنة 2021 وكذا مشروع النظام الداخلي النموذجي لمؤسسات التربية والتكوين ، المتعلق بميثاق
التلميذ(ة)، حيث صادق المجلس على المشروعين بالإجماع.
المجلس كان مناسبة لتجديد الدعوة إلى التعبئة الجماعية لرفع التحدي الكبير والرهان الأساسي لمواكبة الانطلاقة الجديدة لتنفيذ الإصلاح وتكريس أدوار المدرسة المغربية في تحقيق المشروع المجتمعي لبلادنا وبلوغ أهداف التنمية الشاملة والمستدامة وتحقيق العدالة الاجتماعية والمجالية.
كما تم خلاله الإشادة بالدعم الذي يقدمه مختلف شركاء المنظومة على صعيد الجهة، والتنويه بالمجهودات التي يبذلها مسؤولو وأطر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية التابعة لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.