تعرض 64 تلميذا لتسمم غذائي ومديرية بولمان للتعليم تدخل على الخط

2022-10-01T10:04:36+00:00
2022-10-01T10:04:40+00:00
طب وصحة
Bouasriya Abdallah1 أكتوبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد

مشاهد بريس

فور علم المديرية الإقليمية للتعليم بإقليم بولمان، الخميس الماضي بما تعرض له التلاميذ من تسمم غذائي، دخلت الجهة المعنيةعلى خط بما وقع بالقسم الداخلي لمؤسسة الفتح الإعدادية بأوطاط الحاج لتسمم غذائي بحيث أكدت مصادر الجريدة أن جميع التلاميذ استأنفوا دراستهم بشكل عادي.

وأوضحت مصالح المديرية أن لجنة تقنية وصحية انتقلت إلى المؤسسة الإعدادية بمجرد إخبارها باحتمال تعرض تلاميذ القسم الداخلي لتسمم غذائي، إثر تناولهم لوجبة غذاء يوم الأربعاء 28 شتنبر الجاري.

وأضافت المديرية، في بلاغ لها، أن اللجنة انتقلت إلى مستشفى بن ادريس الميسوري المحلي، ومنه إلى إعدادية الفتح، للبحث في أسباب الحادث، والاطمئنان على صحة التلاميذ الذين تم نقلهم إلى المستشفى، كما انتقلت لجنة أخرى موسعة إلى المؤسسة تتألف من المدير الإقليمي، والسلطات الإقليمية، وممثل المكتب الوطني للسلامة الصحية، للوقوف على مدى احترام شروط النظافة، والسلامة الصحية المعمول بها.

هدا وأكد نفس المصدر أن 64 حالة التي تم نقلها إلى مستعجلات المستشفى المحلي تم إسعافها في الحين، وأن حالة جميع التلاميذ لا تدعو للقلق، وأنهم استأنفوا دراستهم بشكل عادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.